الأصباغ المضيئة للدهانات الديكورية.

دهانات ماجك المضيئة فى الظلام تعطيك اختيارات و تصميمات ديكورية لا محدودة.حيث انه لها خواص الأضاءة ثلاثية الأبعاد . فتقوم بإختزان الضوء من أى مصدر ضوئى . و من ثم تضىء ذاتيا فى الظلام.أصبحت كل الرسومات و التصميمات تضىء فى الظلام بعد إضافة الصبغ المضىء عليها.
دهانات ماجك المضيئة تبث أضاءه ثلاثية الأبعاد ذات سحر خاص.تستخدم فى تنفيذ لوحات فنيه تحتوى النجوم والمجرات توضع  على الأسقف والحوائط حيث تعطيك منظرا رائعا لقطعه من السماء مليئة بالنجوم الساطعة.
الآن أصبح قضاء الليل في منزلك له سحر خاص في جو من الاسترخاء تتمتع به كل ليلة.
يمكن أضافه الأصباغ المضيئة على اللوحات المجسمة بالمنزل كتلك التي بها آيات قرانيه أو زهور بارزة فتعطيك أضاءه ثلاثيه الأبعاد في الظلام (دون المساس بشكل اللوحة الأصلي).
توضع دهانات ماجك المضيئة فى الظلام على فورم الجبس (كرانيش الأسقف , الأعمدة) تعطى البروز والنقوش أضاءه ذاتيه فى الظلام.
أمنح أطفالك ما يحتاجونه من الدفء و الطمأنينة من خلال تزيين غرف نومهم برسومات لشخصيات كرتونية (ديزني) تضيء في غرف الأطفال فتعطى جوا مؤنسا للطفل خلال فترة نومه .
يمكنك إضافة لوحتك الفنية المضيئة على كافه أنواع صبغ الحوائط مثل الاميلشن والزيت والأكريلك بدون تجهيز مسبق و أيضا دون المساس بالصبغ الأصلي للسقف أو الحائط.
الأصباغ المضيئة تختفي تماما في الضوء حيث تختزن الطاقة الضوئية التي تكتسبها من اى مصدر من مصادر الضوء وتقوم بعد ذلك بتفريغ طاقتها الضوئية على مدار  من 6~8 ساعات متصلة.

جميع الخقوق محفوظة © الضوء السحري 2014