الأصباغ المضيئة لدهانات الأمن و السلامة.

دهانات ماجك المضيئة في الظلام يمكن استخدامها فى. تحديد ممرات مخارج الطوارىء وهذه هي أفضل الوسائل في مواجهة الكوارث . ففي حال اندلاع الحرائق ينقطع التيار الكهربى فتضىء العلامات المحددة بدهانات ماجك المضيئة و تعرض طرق الخروج الأمنة من مكان الحريق .كما تعمل دهانات ماجك على  توفير الطاقة الكهربية حيث ان طلاء مساحة محددة على حوائط المنازل ,الفيلل ,المصانع ,المستودعات تعمل كمصابيح مضيئة فى الظلام على مدار 8~10 ساعات متصلة.
دهانات ماجك المضيئة تلعب دورا هاما في مجال المقاولات و الأنشاءات . حيث أن مخارج الطوارىء في كل من المنشأت السكنية و التجارية و المولات تنفذ بأستخدام دهانات ماجك وقد وجد لها
أستخدامات هامة وقت وقوع الكوارث فعند وقوع حوادث مثل الحريق و الزلازل ينقطع التيار الكهربى.و يصبح كل علامات الخروج المنفذة بأستخدام دهانات ماجك تعمل كأضواء أحتياطية ذاتية الأضاءة  تضىء في الظلام. و هى أفضل بكثير من الأضواء الكهربية الأحتياطية التى تعمل على المولدات المرتفعة التكاليف و تحتاج الى صيانة  دورية.و أيضا دهانات ماجك تغطى مسطح لقطاعات كبيرة من مخارج الطوارىء بتكلفة أقل و لا تحتاج الى صيانة دورية مثل اللمبات الأحتياطية  الكهربية.لذا تعتبر دهانات ماجك الحل الأمثل لدهانات الأمن و السلامة حيث أن ضمان الأضاءة الذاتية عليها يمتد لعشرة سنوات . 

جميع الخقوق محفوظة © الضوء السحري 2014